مباراة سابقة لفلامنجو البرازيلي
مباراة سابقة لفلامنجو البرازيلي


بورجوس الإسباني يواجه فلامنجو البرازيلي بنهائي مونديال السلة للأندية

أميرة أنور

الأحد، 13 فبراير 2022 - 11:22 ص

يخوض فريق كرة السلة بنادي بورجوس الإسباني بطل أوروبا وحامل لقب كأس العالم للأندية مباراة قوية أمام نظيره فلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية في المباراة النهائية ببطولة مونديال السلة.

يقام اللقاء في الساعة الثامنة مساءً، على صالة الدكتور حسن مصطفي ويذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL التي تم تنظيمها تحت رعاية NBA في رواندا خلال شهر مايو الماضي.

ويعد نادي بورجوس هو حامل لقب المسابقة، ويبحث عن تتويجه للموسم الثاني على التوالي مثلما فعلها من قبل مواطنه نادي ريال مدريد في عام 1997.

أما فلامنجو بطل دوري أمريكا الجنوبية عاد للمشاركة في البطولة بعد أن غاب عنها لمدة 3 سنوات متتالية بعد أن خسر النهائي أمام نادي آيك أثينا اليوناني.

فيما يشارك ليك لاند ماجيك الأمريكي والمتوج بلقب دوري الدرجة الثالثة بالدوري الأمريكي NBA، وسيكون ذلك هو ظهوره الأول في المسابقة.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة